هل تعاني من مشكلة بتسجل الدخول ؟ و لا يمكنك استرجاع كلمة المرور بسبب مشكله بعنوان بريديك الالكتروني المسجل بالمنتدى؟ انقر هنا لكي تتواصل معنا و سوف نقوم بمساعدتك!

أضف اعلانك هنا

كن مساهما في التطوير

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الحوسني المحترف الاسيوي ف نادي الريان

  1. #1
    عضو جديد
    الحالة : فارس الساكبية غير متصل
    رقم العضوية : 5406
    تاريخ التسجيل : Feb 2009
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 84
    Rep Power : 16
    Array

    الحوسني المحترف الاسيوي ف نادي الريان


    الحوسني المحترف الآسيوي في صفوف الريان
    اللاعب يؤكد حسم الأمر اليوم
    راحة من التدريبات الىوم وفيندونو إلى فرنسا
    ارتياح لتجربة لماسيول

    متابعة - رجائي فتحي :



    بات عماد الحوسني نجم فريق الريان في الموسم الماضي هو اللاعب الآسيوي القادم لصفوف الريان في الموسم الجديد حيث ان المفاوضات تجددت بين ادارة الكرة بنادي الريان مع مدير اعمال اللاعب تركي المقرن وسوف يتم حسم الصفقة الىوم من اجل ان يستمر الحوسني في صفوف فريق الريان في الموسم الجديد.

    وأكد الحوسني في اتصال معه مساء امس وهو موجود في عمان ان مدير اعماله ابلغه ان موضوعه مع الريان سوف يتم حسمه الىوم وقال : انا ارحب جدا بالعودة الى صفوف الريان حيث انه بيتي ولعبت معه موسما من اجمل المواسم في العام الماضي.

    واضاف عماد الحوسني : حتى الان لم ارتبط بأي اتفاق مع اي ناد والامر كله يتولاه مدير اعمالي حيث انني لا امانع مع العودة للريان وانتظر فقط انتهاء كل الامور من اجل الانضمام للفريق استعدادا للموسم الجديد.

    وفي حالة حسم صفقة الحوسني اليوم وانضمامه رسميا الى صفوف الفريق الرياني سيكون الريان أكمل عقد محترفيه بوجود امارا ديانيه وتفاريس والتعاقد مع باسكال فيندونو من السد.

    وكان موضوع اللاعب الآسيوي هو الشئ الوحيد الذي يقلق باكيتا في المعسكر الخارجي للفريق الرياني المقام حالىا في النمسا حيث يريد المدرب الانتهاء من هذا الامر سريعا حتى يلتحق بتدريبات الفريق والانسجام سريعا مع اللاعبين.

    والتعاقد مع عماد الحوسني من المؤكد انه سوف يسعد المدرب باكيتا وايضا كل اسرة الريان لان اللاعب ليس جديدا على الفريق وسوف يتم تجهيزه بسرعة وهو الامر الذي يعطي للريان الافضلية في بداية الموسم من الاستفادة بكل المحترفين الموجودين بالفريق وهو ما يتمناه باكيتا وكل ادارة النادي.

    ارتياح رياني

    ابدى الجهاز الفني لفريق الريان بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا ارتياحه لاداء الفريق في اول تجربة ودية امام فريق ليماسول القبرصي والتي خسرها الفريق بهدف نظيف حيث اعتبر المدرب الاداء الذي قدمه الريان جيدا نظرا للفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتجهيزه حيث انها قصيرة جدا.

    باكيتا لا ينظر لنتائج هذه المباريات الودية على اعتبار ان الفريق في مرحلة اعدادية للموسم الجديد وان الفريق في بداية فترة الاعداد وان التماسك والاداء الجيد دفاعيا وهجوميا يعطي نوعا من الاطمئنان في التجربة الاولى للفريق.

    وسوف يلعب الريان ثلاث مباريات ودية اخرى خلال المعسكر الحالي الموجود في النمسا وستكون الفرصة فيه طيبة من اجل تجربة بقية لاعبي الفريق لاسيما المحترفين باسكال فيندونو وامارا ديانيه حيث ان الاول لم ينضم الى التدريبات حتى الان بسبب الجراحة التي اجراها في عينه والثاني لعدم اكتمال لياقته بعد انضمامه للتدريبات مؤخرا رغم انه شارك في لقاء ليماسول الاخير من اجل استعادة اللياقة سريعا.

    مدرب الريان باكيتا لا يتعجل الامور في اشراك جميع اللاعبين حتى لا يتعرض اي لاعب للاصابة من عدم الجاهزية والمدرب يريد ان يشرك اللاعب عندما تكون لياقته البدنية تسمح بذلك ويعتبر الفترة الباقية على انطلاق الموسم الجديد ويمكن خلال تلك الفترة تجهيز جميع اللاعبين بالصورة المطلوبة.

    التجربة الثانية

    وعلى صعيد آخر تقرر ان يلعب الفريق تجربته الودية الثانية امام فريق التضامن الكويتي يوم الجمعة المقبل في اطار استعداد الفريق للموسم الجديد والفاصل الزمني بين المباراة المقبلة ولقاء لماسول القبرصي جيد يمكن من خلاله تأهيل جميع اللاعبين حتى يستطيع المدرب ان يختار التشكيلة المناسبة للفريق التي سيخوض بها الموسم الجديد.

    راحة اليوم

    هذا واعطى مدرب الفريق ماركوس باكيتا لاعبي الفريق راحة سلبية اليوم من التدريبات المكثفة التي يخوضها الفريق في معسكر فيينا على أن يستأنف التدريبات غدا حيث ان الفترة الماضية شهدت تدريبات مكثفة من جانب جميع لاعبي الفريق من اجل الاعداد البدني والفني للفريق وكانت هذه التدريبات قوية واشتملت على الجوانب البدنية.
    وادى الفريق الرياني تدريبا خفيفا على فترة واحدة امس لتخفيف الحمل التدريبي للاعبي الفريق خوفا على اللاعبين من الإرهاق خاصة ان الفريق خاض أول مباراة ودية أمس الأول أمام فريق ليماسول القبرصي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

    مغادرة فيندونو

    وعلى صعيد آخر غادر معسكر الفريق المحترف الغيني باسكال فيندونو متوجها الى فرنسا من اجل متابعة الجراحة التي اجراها في عينه مؤخرا ومعرفة الوقت الذي يحتاجه من العلاج بمعرفة الطبيب الفرنسي المعالج له.

    وسوف يعود فيندونو الى النمسا سريعا للانضمام للتدريبات خاصة ان الجميع يتعجل انضمامه للفريق من اجل ان يكون مع الفريق في اول ظهور للموسم الجديد من خلال بطولة كأس الشيخ جاسم سوف تنطلق مع بداية الموسم وبالتحديد يوم 20 اغسطس الجاري.
    المصدر
    الموضوع لاصلي
    http://www.gulfoasis1.com/vb/showthr...0025#post60025





  2. #2
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الـــمـــهـــا
    الحالة : الـــمـــهـــا غير متصل
    رقم العضوية : 4692
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : في عالمي المظلم
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 15,223
    Rep Power : 32
    Array

    امممم


    والله عماد لعيب ماشاءالله عليه

    ووايد اشوفه ع الكورنيش خخخخ


    تسلم اخوي على الخبر واهلا بعماد مره ثانيه بالريان





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •